The best Side of العناية بالوزن بعد الولادة

Wiki Article

وفي الختام، قد يهمك أيضًا الإطلاع على تحاميل مهبليه لتنظيف الرحم.

يحصل التهاب الثدي إذا كانت تعاني المرأة من انسداد في قنوات الحليب أو إذا امتلأ أو إنتفخ الثدي بالحليب.

وضع عصير الليمون على علامات التمدد مع التدليك بشكل دائري.

تخرجت من كلية الصيدلة، لدي اهتمام بعلم النفس والتربية وتصميم الأزياء.مهتمة بمعنى العافية؛ العافية النفسية في علاقات صحية مع نفسي ومع الآخرين وفي تصورات حقيقية عن الحياة، والعافية الجسدية في الممارسات اليومية التي تخص الصحة والطعام والرياضة.

من الطبيعي جدًا شعور المرأة بعدم الارتياح بعد عملية الولادة، إذ يتطلب تعافي الجسم بعض الوقت، في ما يأتي بعض طرق العناية بالجسم بعد الولادة الطبيعية:

شهادة البكالوريوس في الصيدلة من كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية، بالإضافة إلى الدبلوم في التسويق الرقمي من الجامعة الألمانية الأردنية، وتشمل خبراتها إدارة المحتوى الطبي وتحسين محركات البحث، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلان والتسويق عبر الانترنت، بالإضافة إلى العديد من الشهادات من محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'.

شجع التواصل المفتوح مع شريكك أو نظام الدعم بشأن احتياجاتك. يمكنهم المساعدة في المهام المنزلية، وتقديم الدعم العاطفي، ومنحك فترات راحة للرعاية الذاتية.

غسل اليدين بشكل متكرر قبل إطعام الطفل وبعد تغيير الحفاضات وبعد دخول الحمام.

تبدأ النساء بالتساؤل عن صحة الأم بعد الولادة وصحة المولود، وعما إن كانت الأمور على ما يرام، لذلك نضع هنا بين يدي السيدات الحوامل المقبلات على الولادة أهم التوصيات التي تخص الرعاية الصحية للأم بعد الولادة، وأهم الإجراءات التي يجب اتخاذها منذ الساعات الأولى.

استخدمي كمادات باردة لتبريد منطقة الجرح. أو ضعي ضمادة مبرّدة مع غسول الهاماميليس بين الفوطة الصحية والمنطقة الفاصلة بين فتحة المهبل وفتحة الشرج. ويُطلق على هذه المنطقة العِجان.

قومي باختيار منتجات الألبان غير انقر على الرابط الدّسمة أو قليلة الدسم.

افضل اختبار لحوض المراه هو الولاده اذا كان هناك ضيق طبعا سوف ياخر الولاده واحيانا يجب عمل عمليه

يكون لونها في البداية أحمر فاتحًا ثم يتحول إلى الأحمر الداكن. وبعد ذلك يتحول اللون إلى الأصفر أو الأبيض. تقل كمية الإفرازات بالتدريج وتصبح شفافة اللون ثم تتوقف.

استخدام بعض الخلطات والوصفات المنزلية الفعالة من أجل التقشير والتخلص من علامات التمدد.

Report this wiki page